Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

"كيان" أحدث وأسعد خبر في اسرة النجم المصري العالمي محمد صلاح

محمد صلاح يرزق بمولودة أطلق عليها «كيان» استقبلت أسرة محمد صلاح، نجم الكرة المصرية ولاعب نادي ليفربول البريطاني، حدثا سعيدا؛...


محمد صلاح يرزق بمولودة أطلق عليها «كيان»




استقبلت أسرة محمد صلاح، نجم الكرة المصرية ولاعب نادي ليفربول البريطاني، حدثا سعيدا؛ إذ وضعت قرينته مولودتها الثانية، والتي سميت باسم "كيان" ضِمن واحدة من المستشفيات بإنجلترا.



وتابعت منابع مقربة من عائلة اللاعب، أن الأطباء أخبروها أن التطورات تمضي على ما يرام طوال الساعات الأخيرة، وتم إيداعها ضِمن قاعة لرعايتها صحيا.

وكشف المقربون ، أن والدة قرينة محمد صلاح، وأختها متواجدتان معها حالا في إنجلترا لتكونا بجانبها طوال الإنجاب والإعتناء المولودة في الأيام الأولى.


وتابعت: أن عائلة اللاعب ستدشن عقيقة كبيرة للأقارب والأصدقاء من القرية احتفالا بالعضوة العصرية في العائلة وإسعاد عموم أسر القرية في أعقاب الرجوع إلى البلاد في قرية نجريج بمركز بسيون بمحل مولده.


اعرف معنى اسم كيان ابنة محمد صلاح..



محمد صلاح رائع حتى في اختيار أسامى بناته
استقبال مولود حديث يتطلب للكثير من الاستعدادات، اعتبارا من إعداد أغراضه ووصولًا لاختيار اسمًا له، وقد تمت إقامة غداة اليوم أفراح فى بيت أسرة محمد صلاح بالغربية عقب وحط مولودته الثانية لتلتحق إلى لائحة الأسرة فتاة قريبة العهد، هذه التي اختار لها اسم "كيان" هذا الاسم الذى يشهده القلائل غريبًا على الرغم من أصوله العربية.

لجميع امرؤ نصيب من اسمه.. هذه الجملة التي يفكر فيها العدد الكبير من الآباء والامهات قبل افتتاح اسم على مولودهم، ولذا يقتضي أن يكونوا على إلمام جيدة بمعنى الاسم، ولأن لاعب ليفربول المصرى محمد صلاح يحرص جيدًا على اختيار أسماء أبنائه، المسألة الذى بدا ملحوظًا بعدما اختار مكة اسمًا لابنته الأولى، نقدم لكم معنى اسم كيان الذى اختاره لابنته الثانية، وعدد محدود من الصفات التي يهبها لصاحبة الاسم.


كيان هو اسم معرفة مؤنث عربى المنبع، ويعنى الطبيعة والخليقة، ويعنى أيضًا الذات أو الوجود، كل هذه المعانى توميء لذلك الاسم، وهو يوميء للمصدر الطيب والهدوء والأخلاق العالية النظيفة، وقد أوضح قليل من علماء النفس والاجتماع معنى اسم كيان بأنه يبرهن أن البهاء والمنبع، وتمتاز صاحبته بطيبة الفؤاد والأخلاق العالية.

وأصبح محمد صلاح على بعد خطوات من التتويج بلقب بطولة منافسات الدوري البريطاني طوال السيزون القائم، ليعيد اللقب إلى أنفيلد للمرة الأولى منذ 1990.

وقالت جريدة "ديلي ميل" أن الادارة المالية لليفربول سوف تكون سخية مع اللاعبين في أعقاب فك عقدة بطولة منافسات الدوري والتي صار الحصول عليها قريبا جدا إذ شددت أن المنفعة قد عزمت اعطاء اللاعبين مكتفئات تكميلية قدرها 4 ملايين جنيه استرليني حال التتويج بلقب بطولة منافسات الدوري الانجليزي "البريميرليج".

وأوضحت جريدة "ديلي ميل"، أن هيئة نادي ليفربول ستعتمد على كمية الإسهام في الماتشات في تحديد المنحة التي سيحصل فوقها كل لاعب حال توفيق الفرقة الرياضية في تقصي رؤيا الاستحواذ على لقب بطولة منافسات الدوري الانجليزي الرائع "البريميرليج" للمرة الاولى منذ ثلاثين عاماً.

واستطردت الصحيفة أن ثمن المنحة التي سيحصل فوقها كل لاعب أسهَم أساسياً مع فرقة ليفربول بمنافسة بطولة منافسات الدوري الانجليزي "البريميرليج" ذاك السيزون ستصل لـ 150 الف جنيه استرليني ما يوازي ثلاثة ملايين جنيه مصري.

أعلنت عائلة اللاعب العالمي محمد صلاح، نجم الفريق القومي المصري، ونادي ليفربول البريطاني، أن صلاح أبلغهم، صبيحة يوم السبت، بأن قرينته أنجبت مولودة بأحد مستشفيات العاصمة الإنجليزية لندن.
 صرح محمد إسكندر، زوج أخت ماجي قرينة محمد صلاح، كواليس اختيار اسم مولودة لاعب نادي ليفربول البريطاني العصرية، مبينا أنه تم باتفاق بين الأبوين.

أن صلاح وقرينته ماجي اتفقوا على اختيار ذاك الاسم لمولودتهم العصرية، قائلا: "بيفكروا في اسم فعجبهم كيان، محض إعجاب بالاسم فحسب، لو أي انسان غير صلاح كان سمى الاسم مكنتش هتبقى إشكالية".

وتابع أن الحالة الصحية لقرينة محمد صلاح اصبحت على ما يرام  مضيفا أنه مازال من المتقدم قبل أوانه الاعلان عن التخطيط  فيما يتعلق عقيقة المولودة والرجوع إلى جمهورية مصر العربية، إذ أنجبت ماجي رضيعتها غداة اليوم بأحد المستشفيات في إنجلترا.

وقد كان صديق مقرب من عائلة اللاعب محمد صلاح، صرح عن حدوث مداعبات وقعت بين "مكة" ووالدها صلاح على اسم الوليد، منوها بأن "مكة" أصرت على تسمية المولودة بـ"روز"، قائلة: "لو مسمتوهاش روز أنا هناديها بـ روز"، في حين سجلها اللاعب باسم "كيان".



واستطردت العائلة، يوم السبت، أن صلاح أبلغهم بأنه اختار لها اسم كيان. وشددت عائلة صلاح أنه نجلهم عزم السماح لزوجته وابنتيه، مكة والمولودة «كيان» لزيارة جمهورية مصر العربية والاحتفال مع الأسرة بمولودته بقرية نجريج من محافظة الغربية في أواخر شهر آذار 

"نجريج" بتفرح.. بمحمد صلاح وبمولودته الثانية

هذا ولم تظهر ماجي على وسائل الاعلام منذ 25 كانون الأول الفائت، حيث ظهرت ماجي في صورة أسرية، تجمعهما بـ "مكة"، طوال احتفاله بأعياد الكريسماس، من خلال حسابه محمد صلاح الشخصي بموقع تداول الصور والمقاطع المرئية "Instagram".

ومن اللافت أن ماجي تغيبت عن ماتشات منتخب جمهورية مصر العربية في آخر مناسبة كان فيها محمد صلاح يلعب مع منتخب مصر 
ولم تحضر  ماجي،  أي مباريات منتخب جمهورية مصر العربية في منافسة كأس الامم الأفريقية الاهيرة التي اقيمت في مصر ، سواء كان في مباراة البدء في مواجهة المنتخب الزيمبابوي، أو المباراة الثانية بين مصر والكونغو، 
وريما كان زفاف ابنة خالة محمد صلاح، وتحضيراته، المبرر على حسب متابعين مقربين هو السبب 
مبروك صلاح وماجي 
مبروك عليكم مولودتكم الجديدة كيان 
وربنا يفرحكم بيها وبابنتكم مكة 
وتتربى في عزكم 

ليست هناك تعليقات