Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

هل تعلمي الكنز المجهول والكورتيزون الطبيعي الذي اكتشفه العلماء

  هل تعلمي الكنز المجهول والكورتيزون الطبيعي الذي اكتشفه العلماء  فالكنز المجهول والكورتيزون الطبيعي الذي اكتشفه العلماء هو ما يعرف  باللب...

 هل تعلمي الكنز المجهول والكورتيزون الطبيعي الذي اكتشفه العلماء 


فالكنز المجهول والكورتيزون الطبيعي الذي اكتشفه العلماء هو ما يعرف باللبان المر أو ما يعرف شعبياً باللبان الدكر لانه يحتوى بوفرة عالية جداً على مادة الكورتيزون المضادة لجميع الالتهابات والمسكنة للألم..

 

هل تعلمي الكنز المجهول والكورتيزون الطبيعي الذي اكتشفه اللعلماء

والمدهش والعجيب أن الكورتيزون الطبيعي الموجود في هذا اللبان لا يُقارن بفوائده  الكورتيزون الصناعي الكيميائي أبدا  ، لأن الكورتيزون الكيميائي له أضرار وآثار جانبية ومضاعفات علي الجسم ..

والجدير بالذكر أن الدول الغربية صنعت عدة أدوية من الكورتيزون النقي الطبيعي المستخلص من اللبان والذي ليس له أي آثار جانبية على الإطلاق

فوائد اللبان الدكر :

  • ·       مطهر ومنشط للجهاز الخلوي .
  • ·       مطهر عام لكل الجسم داخلياً وخارجياً .
  • ·       مضاد للانتفاخ والغازات .
  • ·       منظم لوظائف الجهاز الهضمي .
  • ·       مدر للبول ومطهر للجهاز البولي .
  • ·       منشط للرحم ومطهر للجهاز التناسلي .
  • ·       مهدئ للأعصاب .
  • ·       يستخدم في منتجات التجميل ويستخلص منه مواد مطهرة ومعطرة .
  • ·       منظم لجهاز المناعة .. حيث يستخدم كمطهر له ويقضي على الميكروبات والبكتيريا الضارة ويطهر الجروح بدون أي آثار جانبية .

فوائد إضافية للبان الدكر الكورتيزون الطبيعي

فوائد للفم فهو هام جداً لصحة الفم حيث يمنع التسوس ويقوى اللثة ويطهر الفم واللسان من البكتيريا والميكروبات كما أنه مسكن لآلام الأسنان ويستخدم كغسول مثالي لتطهير الفم و علاج لرائحة الفم الكريهة .

وهو منشط ومطهر للجهاز التنفسي فهو بلسم السعال والكحة الشديدة ومزيل وطارد قوى للبلغم والإفرازات المخاطية الزائدة من الجهاز التنفسي ومضاد لالتهاب الشعب الهوائية ومزيل لاحتقان مسالك الأنف والحنجرة والبلعوم والقصبة الهوائية والرئتين

 وهو مهدئ للجهاز التنفسي بأكمله لأنه مضاد للالتهابات ويقلل كثيراً من أزمات الربو الشعبي .. ومسكن للألم والصداع ويخفف نزلات البرد والأنفلونزا ومنظم لدرجات الحرارة .

وأيضا يفيد كطارد للغازات .. لأنه منظم لحركة الأمعاء الدقيقة والغليظة ويطرد الغازات الزائدة المؤلمة ويمنع تكوينها يسكن آلام البطن ومنطقة الصدر .

وأخيرا هو مضاد لعسر الهضم .. يعالج داء عسر الهضم المزمن والحموضة في المعدة بدون أي آثار جانبية .. ويساعد في إفراز مادة الصفراء الهاضمة والعصارة المعدية والأحماض التي تنظم عملية الهضم .. ويسهل حركة الطعام في الأمعاء


ليست هناك تعليقات