Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

وصفات لعلاج الكُلَف في المنزل

 وصفات لعلاج الكُلَف في المنزل 1. عصير ليمون : يستعمل عصير الليمون لتفتيح الطبيعي للبشره مع خصائص الدواء القابض الرائعة. الحموضه  لعصير اللي...

 وصفات لعلاج الكُلَف في المنزل

وصفات لعلاج الكُلَف في المنزل




1. عصير ليمون :

يستعمل عصير الليمون لتفتيح الطبيعي للبشره مع خصائص الدواء القابض الرائعة. الحموضه  لعصير الليمون تساعد على إزالة الطبقة الخارجية للجلد. قومي بعصر الليمون وطبيقيه على المناطق الغامقه وافركيه بلطف لمدة دقيقة أودقيقتين، واتركيه لمدة 20 دقيقه قبل الشطف بالماء الفاتر. 

اتبعي هذا العلاج مرتين يوميا، وسترين تحسنا في غضون ثلاثة أسابيع.



2. خل التفاح :

يحتوي خل التفاح على حامض الخليك مما يساعد على إزالة البقع وجعل البشرة أكثر سلاسة وأكثر اشعاعا. قومي بخلط كميات متساوية من خل التفاح والماء، وطبيقي الخليط على بقع الكلف حتى يجف ثم اشطفيه مع الماء الفاتر

 اتبعي هذا العلاج مرة واحدة يوميا. 



3. الكركم :

الكركم يقلل من الميلانين ويساعد في التخلص من الكلف الجلد، و لديه خصائص مضادة للأكسدة ولتفتيح البشرة. قومي بمزج  خمس ملاعق كبيرة من مسحوق الكركم مع 10 ملاعق طعام من الحليب للحصول على عجينه. 

فمن الأفضل إستخدام الحليب كامل الدسم لأنه يحتوي على حامض اللبنيك والكالسيوم الذي يساعد على تقشير وتنعيم البشرة. أظيفي ملعقة كبيرة من الطحين الحمص وضعي العجينة  بالتساوي على المنطقة الغامقه، وأتركيه حتى يجف لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ. 

كرري هذا العلاج يوميا للحصول على أفضل النتائج.



4. عصير البصل :

عصير البصل علاج فعال لاستعادة لون البشرة الطبيعي فهو يحتوي على مجموعة من المركبات غنية بالكبريت الذي يمكن أن يمحي البقع الداكنه على الجلد.

 أيضا عصير البصل هو غذاء فعال لخلايا الجلد. اهرسي بصلتان واستخرجي العصير منها وامزجيه مع خل التفاح، وطبيقيه على المناطق الغامقه واتركيه لمدة 20 دقيقه، ثم اغسليه بالماء الدافئ. 

اتبعي هذا العلاج مرتين يوميا لبضعه أسابيع.


ليست هناك تعليقات