Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

أفكار إبداعية تساعدك على تغيير مجرى روتينك التقني

أفكار إبداعية تساعدك على تغيير مجرى روتينك التقني كثيرة هي الأفكار التي تقفز إلى عقلك مسيطراً عليها الدوبامين (مادة يفرزها الجسم عندما يشعر ...

أفكار إبداعية تساعدك على تغيير مجرى روتينك التقني



كثيرة هي الأفكار التي تقفز إلى عقلك مسيطراً عليها الدوبامين (مادة يفرزها الجسم عندما يشعر المرء بالسعادة والمتعة)، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالأدوات والتقنيات التي تستخدمها يومياً، هل فكرت مرة في طريقة ما لتجنب تشابك سماعة الأذن الخاصة بك؟ هل ساورتك ذات مرة فكرة عبقرية للسيطرة على روتين أمورك اليومية وفعلها على طريقتك الخاصة، حسناً هذه بضعة أفكار إبداعية تُسهل على حياتك أموراً تعب الكثير من أجلها.

استخدم شخصيات الليغو لإمساك الحبال



يمكنك استخدام الأشكال المتعددة لشخصيات الليغو والتي يمكنك تكوينها بنفسك من خلال المكعبات التي يلعب بها أطفالك، ذلك للتفرقة ما بين سلك الحاسوب وسلك شاحن الهاتف بطريقة جميلة أو حتى لمنع تشابكه مع الأسلاك الأخرى مما قد يضيع عليك أوقات عملك.

خصص إحدى المكعبات كسلسلة لمفاتيحك


بحث كثيراً عن سلسلة لتجميع مفاتيحك بطريقة أنيقة ولم تجد . . . حسناً، ما رأيك في سلسلة من مكعبات الليغو ذات شكل أنيق وجذاب، فكرة عبقرية أيضاً.

قم بتحويل أجندتك القديمة إلى حافظة لجهازك اللوحي

 

يمكنك وضع موصل الكهرباء المتعدد في أحد أدراج المكتب الخاص بك وذلك لحمايته من السقوط من أعلى المكتب والحفاظ على سطح مكتبك العلوي مرتباً وجميلاً.

قم بتنظيف لوحة مفاتيحك بأحد أوراق الملاحظات

 

استخدم أحد أوراق الملاحظات القديمة التي تنوي وضعها في سلة المهملات في تنظيف الأماكن الضيقة بين أزرار لوحة المفاتيح حيث يقوم الجانب اللزج بإلتقاط أي شوائب أو أتربه متعلقة بين الأزرار.

استخدم طلاء الأظافر لتزيين شواحن الهاتف

 

استخدم طلاء الأظافر اللامع لإعطاء شواحن الهاتف نظرة براقة وأيضاً يمكنك إستخدام هذه الطريقة للتفرقة ما بين الأدوات الصغيرة أو الأسلاك.

استخدم كوب ما كمكبر للصوت

 

يمكنك استخدام أحد الأكواب القديمة لديك كمكبر للصوت من خلال وضع هاتفك داخل هذه الكوب، سواء كانت هذه الكوب من الورق أو البلاستيك فستحصل على مستوى صوت عالِ إلا إذا أردت مستوى أعلى ففي هذه الحالة عليك باستخدام كوب زجاجي.

حافظ على سلامة سلك شاحن الآيفون

 

يمكنك استخدام أحد الأسلاك الزنبركية من أقلامك القديمة في حماية سلك شاحنك الأصلي للآيفون بدلاً من اضطرارك بعد فترة قصيرة من شراء واحداً آخر بسبب كثرة انحناءه وتقطع أسلاكه الداخلية.

لماذا لا نملك هواتف دائرية الشكل؟ أو بالأصح لم تتبع هذه التكنولوجيا شكلاً تقليدياً واحداً؟

احصل على عصا سيلفي من صنع يديك

 

من خلال حامل كاميرا صغير وشريط لاصق وحامل علم قوي يمكنك الحصول على عصا إلتقاط السيلفي وبذلك يمكنك توفير الكثير من الأموال والحصول على منتج تثق بجودته ومتانته.

استخدم زجاجة بلاستيك كحامل لهاتفك أثناء الشحن

 

نعلم أنك قد ضقت ذرعاً من قصر سلك الشاحن الخاص بك، يمكنك الآن بكل سهولة الإطمئنان على هاتفك أثناء الشحن ووضعه بين أياد بلاستيكية أمينة.

اشحن هاتفك أسرع من ذي قبل

 

إذا كنت تشتكي من طول وقت الشحن الذي يستغرقه هاتفك في كل عملية شحن، أو ربما ليس لديك متسعاً من الوقت لإنتظار إكتمال عملية الشحن، قم بتحويل وضع الهاتف على وضع الطيران أثناء الشحن ولن تضطر للإنتظار كثيراً.

استخدم مشابك الأوراق لتنظيم أسلاك أجهزتك الإلكترونية

 

كثيراً ما انتابتك الحيرة في السلك المناسب لكل جهاز أثناء تشابكهم على سطح مكتبك، ما رأيك في تحسين الشكل والمضمون من خلال تخصيص مشبك لكل سلك.

قم بتحويل حافظة شريط قديمة إلى حامل أجهزة

 

يمكنك وضع جهازك اللوحي ما بين اثنين من المسامير القوية على أحد الحوائط القريبة منك لإستخدامه كتلفاز لسماع أحدث الأفلام والمقاطع التي تستهويك.

تجنب إرسال رسائل بريدية فارغة

 

اترك ملئ خانة المستلم إلى آخر الخطوات حتى لا تقم بإرسال الرسالة فارغة والتي لن تتمكن من استعداتها فيما بعد لملئها، بهذا تتجنب الوقوع في أخطاء تقنية بسيطة.

استخدم الرموز التعبيرية لغرض آخر

 

يمكنك استخدام الرموز التعبيرية المختلفة في أمر آخر غير الدردشة النصية، كتجميل جهات إتصالك وتخصيص رمز تعبيري لكل شخص على حده أو تخصيص المجلدات أو التنبيهات المختلفة.

تجنب تشابك أسلاك سماعات الأذن

 

يمكنك الآن البعد عن تشابك أسلاك سماعات الأذن مرة أخرى والتي تضيع منك الكثير من الوقت متعصباً في حل اللغز القابع وراءها من خلال استخدم بكرة بلاستيكية أو خشبية ولفها بطريقة دائرية عليها.

إصلاح لوحة المفاتيح المكسورة

تعلم كيف تصلّح لوحة مفاتيحك إذا ما كُسرت أحدى قدميها من خلال استخدامك لأحد مشابك الأوراق القديمة لتحل محلها وبطريقة مبتكرة.

ليست هناك تعليقات