Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

أقوي من البوتوكس مائة مرة - علاج التجاعيد سيتعجب من يراكي كأنك شابة صغيرة

أقوي من البوتوكس مائة  مرة - علاج التجاعيد سيتعجب من يراكي كأنك شابة صغيرة يعد ظهور التجاعيد في الوجه من أكثر الأشياء التي تسبب المز...

أقوي من البوتوكس مائة  مرة - علاج التجاعيد سيتعجب من يراكي كأنك شابة صغيرة


يعد ظهور التجاعيد في الوجه من أكثر الأشياء التي تسبب المزيد من القلق والإزعاج عند العديد من الأفراد، كما أنها تظهر بشكل أكبر عند التقدم في السن، ولذا لا بد من اتباع الخلطات الطبيعية التي تعمل على إزالتها للأبد.

ولان أكثر ما يزعج المرأة هي التجاعيد لذلك تقوم بالبحث عن خلطات طبيعية تعالج تلك التجاعيد بالوجه، ومن ضمنها تلك الخلطات المرفقة والتي تعمل على التخلص من الترهلات بالوجه، فقد تعمل كل خلطة منهم على شد التجاعيد تدريجياً  جربيها وسترين النتائج.

خلطة الترمس المطحون والعسل



نحضر كوب من الترمس، ونقوم بطحنه في الخلاط الكهربائي، ومن ثم إضافة إليه ربع كوب كبير من العسل الأبيض، وربع كوب صغير من زيت الزيتون، ومن ثم تركه جانبًا لمزة خمس وعشرون دقيقة، وتدليك الوجه بها برفق وبحركة دائرية، وشطف الوجه جيدًا بعد مرور ثلاث ساعات، ويوضع عليه مرطب، تكرار تلك الخلطة ثلاث مرات من كل أسبوع.

خلطة دقيق الشوفان وعصير الليمون


مزج تلت كوب من دقيق الشوفان مع ربع كوب صغير من زبادي الحليب، وخفق معهم ربع كوب من عصير الليمون، ويمكن إضافة إليهم ملعقة من زيت جوز الهند، وزيت الخروع، وأيضًا زيت الزيتون، ووضعها علي الوجه مساءً، وارتداء قناع حتي النوم،وفي الصباح يجب غسل الوجه جيدًا بالماء الدافئ والصابونة الخاصة بالوجه، وتكرار تلك الوصفة يوم بعد يوم.

خلطة ماء الأرز والزبادي


نحضر كوب كبير من ماء الأرز، وإضافة إليه نصف كوب صغير من الزبادي، وثلاث ملاعق من زيت الزيتون، وملعقة صغير من كل من زيت جوز الهند، وزيت الخروع، وزيت اللوز، وتدليك الوجه به مرة من كل يوم.

خلطة عصير الفراولة وزيت جوزة الهند




نقوم بإحضار عدة ثمار من الفراولة الطازجة، ووضعها في الخلاط الكهربي مع ربع كوب من الماء الدافئ، وإضافة إليهم ثلاثة ملاعق من زيت جوز الهند، وملعقة من زيت الزيتون، ويمكن إضافة ملعقة كبيرة الحجم من الزبادي أو الحليب، ومن ثم وضعهم جانبًا، وهن الوحه بهم، وتركه لمدة خمس وأربعون دقيقة، وتكرار تلك الخلطة يومًا بعد يوم.

خلطة عصير الموز والزبادي أو اللبن




نحضر ثمرة كبيرة من الموز ونهرسها جيدًا، ونضيف إليها ثلاث ملاعق من الزبادي أو ربع كو بد من اللبن الطازج، وخفقهم جيدًا، وإضافة إليهم ملعقتين كبيرتين من زيت اللوز، ومن ثم تدليك الوجه بهم، وتكرار تلك الخلطة مرتين أسبوعيا.
المصدر: موقع ثقفني 

ليست هناك تعليقات