Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

طرق و أفكار مذهلة لإستخدام البرتقال

طرق و أفكار مذهلة لإستخدام البرتقال نسعى دائماً  بتزويدكم بكل ما هو مفيد و جديد ، فاليوم سوف نطرح عليك بعض الأفكار المذهلة للإستف...

طرق و أفكار مذهلة لإستخدام البرتقال


شمعة
نسعى دائماً  بتزويدكم بكل ما هو مفيد و جديد ، فاليوم سوف نطرح عليك بعض الأفكار المذهلة للإستفادة من حبة البرتقال ، تعرفي على هذه الأفكار :-
- شمعة :- قومي بتقطيع البرتقال الى نصفين ثم أفرغي ما بداخلها من اللب ، ثم ضعي أي نوع من الزيوت القابلة للإشتعال ، أو يمكنك إذابة شمعة قديمة مع وضع الخيط الخاص بالإضاءة .
شمعة البرتقال
- وردة :- قشري البرتقال كما هو ظاهر بالصورة التالية لعمل ورود جميلة ثم قومي بوضعها بالمزهرية لتعطي رائحة منعشة في البيت ، يمكنك تجفيف القشور قبل الإحتفاظ بها .
 
وردة
- جلو البرتقال :- يمكنك الإستفادة من أنصاف البرتقال المعصور بوضع الجلو بداخله ثم وضعه بالثلاجة لمدة ساعتين و يقدم بارداً .
 
جلو
- طبق للطيور :- يمكن إستخدام نص البرتقالة المجففه لوضع الطعام و فتات الخبز للطيور و تعليقه على النافذة أو على الشجرة بالطريقة التالية .
 
تغذية الطيور
- فن و إبداع :- يمكنك عمل أشكال جميلة بواسطة الحفر بالسكين على البرتقال و وضع بعض القرنفل لتزيين طاولة الطعام أثناء الإحتفالات .
 
فن
- كب كيك :- يمكنك وضع خليط الكيك بداخل نصف حبة البرتقال ثم توضع على الصنية الخاصة لخبز الحلويات .
 
كب كيك
- طارد للباعوض :- قومي بقص القشور بالحجم المناسب ثم يتم وضعها بداخل ماكنة طرد الباعوض ، تعتبر هذه الطريقة صحية أكثر من إستخدام الأقراص التي تحتوي على مواد كيماوية .


المصدر : شبكة أنثى 

ليست هناك تعليقات