Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

تحليل شكل الضحكة ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  موضوع طريف ومسلي قرأته   ماذا قال علماء النفس والمتخصصون عن تحليل الشخصية او كشف بعض اسرارها عن ط...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

موضوع طريف ومسلي قرأته 
 ماذا قال علماء النفس والمتخصصون عن تحليل الشخصية او كشف بعض اسرارها عن طريق تحليل شكل الضحكة 
 يقول علماء النفس أن الضحك يكشف جوانب من شخصية الإنسان ، وحتى شؤون تتعلق بحياته الخاصة ، فكل ضحكة تكشف جزءاً من شخصيتنا من دون أن نشعر و لكن لحسن الحظ قلة من البشر من يستطيع قراءة الناس من ضحكاتهم.

نوع ضحكتك وعلاقتها بشخصيتك 】

❶)- الضحكة الخافتة : 
 لا نكاد نشعر بهم أصحاب هذه الضحكة إن ضحكوا وإن لم يضحكوا لن ينتبه أحد لأنهم إنطوائيون لا يحبون لفت الأنظار أو شديدي اللباقة الإجتماعية والتكتم الشخصي أيضاً.


❷)- الضحكة الطويلةالمتواصلة : 
 إنهم أشخاص أقوياء جريئين بشكل عام لديهم رغبة في إظهار قوة شخصياتهم ، معظمهم غير راضين عن حياتهم ، و ضحكتهم الطويلة تكون علي الأغلب ضحكا متستراً خفياً علي أنفسهم.


❸)- الضحكة القصيرة المبتورة : 
 أصحابها يتسمون بالعصبية حتي وإن كانت غير ظاهرة ، لا يحبون التعبير عن مشاعرهم وليس من السهل إثارتهم ولفت إنتباههم.


❹)- الضحكة الإنفجارية : 
 تظهر الضحكة فجأة وبصوت ملفت للنظر ومن دون مقدمات، يميل صاحبها إلى الأمام منحنيا علي بطنه ولا يتردد في إستخدام جسده بالكامل في هذه الضحكة يتصف أصحاب الضحكة الانفجارية بالاندفاع، إلا أنهم يعانون القمع في حياتهم أو في ظروف عملهم.


❺)- الضحكة العالية الرنانة :
 الشخصية التي تقف وراء هــذه الضحكة هــي شخصية عفوية تحب التعبير عــن نفسها و أن يراها البشر و هــي تمرح ليس لديها ما تخفيه و تتسم بقوة الشخصية والرغبة في مشاركة الآخرين مشاعرهم ، و هــي شخصية إجتماعية منفتحة.
......
 فهل من خلال تجربتكم ومعارفكم هل هذه النتائج واقعية ؟؟


ليست هناك تعليقات