Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

همسة زوجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  همسة زوجية زوجك هو أهم شخص في حياتك ، لذلك وجب أن تعطيه قيمته وأن تبرزي له ذلك ، واحذرا من الوقت...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


همسة زوجية
زوجك هو أهم شخص في حياتك ، لذلك وجب أن تعطيه قيمته وأن تبرزي له ذلك ،
واحذرا من الوقت الضائع في المواقع الاكترونية وعلى برامج المحادثات
فبحسب دراسة قامت بها جامعة بوسطن الأمريكية أكدت أن الاستعمال المفرط للمواقع الإلكترونية يعمل على تدمير العلاقة الزوجية ومن تم تؤدي إلى الطلاق.
دراسات أخرى أجراها الدكتور"روسل كلايتون" من جامعة "ميسوري"، وأساتذة بجامعة بوسطن الأمريكية، وشملت مستخدمي "الفيس بوك" الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و82 سنة، وكان السؤال: كم من الوقت يقضون على الفيس بوك وكم مرة حدثت مشكلة مع شركائهم العاطفيين (وعندنا كمسلمين هذا الوصف لا يشمل الا الزوجين ) بسبب هذا الموقع؟،
فأظهرت نتائج الدراسات أن استخدام الفيس بوك، كان مؤشرًا كبيرًا على ارتفاع معدل الطلاق بين الزوجين وتزايد معدل المشاكل بينهما.
وتوصلت دراسة أمريكية جديدة إلى أن شبكات التواصل الاجتماعي تزيد العزلة بين الناس. وترى الدراسة التي أعدتها أستاذة علم الاجتماع الأمريكي المشهورة شيري تركل، أن الطريقة المحمومة للناس في التواصل عبر الإنترنت من خلال شبكات التواصل الاجتماعي مثل "التويتر" و"الفيسبوك"، تعد شكلاً جديداً من أشكال الجنون الحديثة.


ليست هناك تعليقات