Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

اصنعي بنفسك مزيل فعّال للماكياج بمكونات طبيعية

اصنعي بنفسك مزيل فعّال للماكياج بتركيبة خفيفة غير دهنية، ومكونات طبيعية قد تواجهين صعوبة في إزالة الماكياج بالطرق التقليدية، وتتسبب...

اصنعي بنفسك مزيل فعّال للماكياج بتركيبة خفيفة غير دهنية، ومكونات طبيعية




قد تواجهين صعوبة في إزالة الماكياج بالطرق التقليدية، وتتسبب بعض مزيلات الماكياج في تهيج البشرة والتهابها وخاصةً مع أصحاب البشرة الحساسة والمعرضة للحبوب. وحين يأتي الأمر لماكياج العيون وخاصةً الماسكارا ومحدد العيون (الآي لاينر) المضاد للماء تصبح إزالة الماكياج مهمة صعبة تحتاج لحل فعّال.
لذا نقدم إليكِ أسهل طريقة لعمل مزيل ماكياج فعّال بمكونات طبيعية يمكن تحضيره في المنزل في دقيقة واحدة.

المكونات: 
 فنجان من ماء الورد.
فنجان من زيت الجوجوبا، أو زيت الزيتون، أو زيت جوز الهند، أو زيت الأركان. وأفضلها زيت الجوجوبا لأنه الأقرب في تركيبه للزيوت الطبيعية التي تفرزها الغدد الدهنية في الجلد.

الطريقة: يُخلط ماء الورد مع زيت الجوجوبا، ويُعبأ الخليط في زجاجة نظيفة ويرج جيداً في كل مرة قبل الاستخدام.
طريقة الاستخدام:
  • ضعي قليل من مزيل الماكياج على الوجه، وباستخدام قطعة من القطن النظيف يُمسح الوجه لإزالة الماكياج ويمكن تكرار هذه العملية أكثر من مرة.
  • يمكن استخدام مزيل الجوجوبا وماء الورد لإزالة ماكياج العيون بأمان دون أن يتسبب في تهيج أغشية العين أو الجلد المحيط بها.
  • يتميز هذه المزيل بتركيبته الخفيفة الغير دهنية، كما يساعد على تغذية البشرة حيث يعمل زيت الجوجوبا على حماية الجلد من الجفاف وترطيبه بينما يساعد ماء الورد على تفتيح البشرة وإكسابها لون وردى طبيعي، ويمكن استخدام خليط ماء الورد وزيت الجوجوبا كمرطب رائع قبل النوم لترطيب البشرة وتغذيتها.
  • اصنعي بنفسك مزيل رائع للماكياج بمكونات بسيطة وآمنة، واحمي بشرتك من تأثير المواد الكيميائية القاسية التي تسبب التهاب الجلد والتجاعيد المبكرة.

ليست هناك تعليقات