Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

تجربتي مع علاج الشرخ بالفازلين

 تجربتي مع علاج الشرخ بالفازلين هل تعانين من تشققات مؤلمة؟ هل تبحث عن طريقة فعالة لمعالجتها؟ تم العثور على الفازلين ليكون علاجًا رائعًا لعلا...

 تجربتي مع علاج الشرخ بالفازلين

هل تعانين من تشققات مؤلمة؟ هل تبحث عن طريقة فعالة لمعالجتها؟ تم العثور على الفازلين ليكون علاجًا رائعًا لعلاج التشققات. في منشور المدونة هذا، سأشارك تجربتي في استخدام الفازلين لعلاج تشققاتي وتقديم نصائح حول كيفية فعل الشيء نفسه.

تجربتي مع علاج الشرخ بالفازلين


تجربتي مع علاج الشرخ بالفازلين

لقد كان من دواعي سروري مؤخرًا أن أعالج بعض التشققات بالفازلين. قمت بتطبيق كمية صغيرة على الشق وانتظرت حتى يجف. ثم أدخلت كرة قطنية صغيرة ماصة في الشق وأدخلتها إلى أعلى الشق قدر الإمكان. 

كررت هذه العملية عدة مرات حتى نقع الفازلين في كرة القطن. ثم وضعت الكرة في وعاء من الماء البارد وتركتها هناك لمدة ساعة تقريبًا. بعد ساعة، أزلت الكرة واستبدلت الكرة بأخرى جديدة. كررت هذه العملية عدة مرات حتى شُفي الشق.


كان الفازلين بمثابة مادة مانعة للتسرب ومنع العدوى من دخول الشق. ساعد الفازلين أيضًا في تخفيف الألم والالتهاب الذي غالبًا ما يصاحب الشق.

 لقد وجدت أن تطبيق الفازلين كل يوم لمدة أسبوعين شفي الشق تدريجيًا تمامًا.


علاج الشرخ بالمره والفازلين

الكعب المتشقق مشكلة شائعة ويمكن علاجه ببعض العلاجات البسيطة. أحد العلاجات الشائعة هو خلط 3-4 قطرات من عصير الليمون مع 1 ملعقة صغيرة من الفازلين وتطبيقه على الكعب والأجزاء المتشققة الأخرى من القدمين. يساعد هذا الخليط على تهدئة الألم وحماية البشرة.

علاج آخر هو النقع في حمام دافئ مليء بأملاح إبسوم. سيساعد ذلك على تليين البراز وتسهيل المرور.


أخيرًا، يمكنك استخدام الفازلين لتغطية الشقوق. تعمل هذه العلاجات بشكل جيد في الحفاظ على الجلد محميًا وشفاء التشققات بسرعة.


لقد كان من دواعي سروري مؤخرًا علاج الشق بالفازلين. لقد كنت أستخدم الفازلين كحامي للجروح لسنوات عديدة وكان دائمًا خيارًا طبيعيًا بالنسبة لي عندما يتعلق الأمر بمعالجة التشققات.


لعلاج الشق، ستحتاج إلى وضع الفازلين على المنطقة المصابة عدة مرات في اليوم. يمكنك أيضًا وضع الفازلين على المنطقة المحيطة للمساعدة في حمايتها من المزيد من التلف. تأكد من الحفاظ على نظافة المنطقة وجفافها حتى يتمكن الفازلين من الوصول إلى الشق بسهولة.


علاج الشرخ بالفازلين 

لقد تعاملت مؤخرًا مع بعض الشقوق الشرجية بنفسي، وأردت مشاركة تجربتي مع الفازلين كعلاج محتمل. الفازلين طريقة رائعة للمساعدة في التئام التشققات في الجلد، وقد كان له تأثير مذهل بالنسبة لي في الماضي. 

يصف المريض الألم أحيانًا بأنه “ أسوأ ألم على الإطلاق. لكنني أعلم أن الفازلين يمكن أن يساعد في جعل الألم أكثر تحملاً. بالإضافة إلى ذلك، يعد تطبيقه أسهل بكثير من بعض العلاجات الأخرى المتاحة دون وصفة طبية. إذا كنت تتعامل مع شق، فإنني أوصي بتجربة الفازلين أولاً ومعرفة كيف ستسير الأمور.


لقد أصبت ببعض الشقوق على مر السنين وكنت دائمًا مترددًة في الذهاب إلى الطبيب لأنني أخشى أن يخبروني أنني بحاجة لعملية جراحية.


لحسن الحظ، وجدت علاجًا منزليًا رائعًا يعمل جيدًا – الفازلين.


أولاً، تحتاج إلى تطبيق هلام البترول على المنطقة المصابة. يعد الفازلين مادة تشحيم ممتازة وسيساعد على تهدئة البشرة وحمايتها.


بعد الاستحمام، أضع كمية صغيرة من الفازلين على الجزء الخارجي / الخارجي من فتحة الشرج / الوبر. تعالج هذه الطريقة معظم التشققات في غضون أسابيع قليلة لأنها توفر تزييتًا جيدا 

صدى الأمة

ليست هناك تعليقات