Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

طفلة سعودية تلقي محاضرة في جامعة ماليزية

تستعد الطفلة مجد عسيري ١١ عاما للتحليق خارج ارض الوطن لإلقاء محاضرة علميه في جامعة ملتميديا الماليزية التي تعد من أفضل 200 ...

    2014-7-21j7
تستعد الطفلة مجد عسيري ١١ عاما للتحليق خارج ارض الوطن لإلقاء محاضرة علميه في جامعة ملتميديا الماليزية التي تعد من أفضل 200 جامعة على مستوى العالم.
ووفقا لموقع الجزيرة أنلاين ستتناول الطالبة في محاضراتها التي ستستمر لمدة 3 أيام متتالية أهمية واثر الأطفال المبدعين على المجتمع في المحاضرة الأولى.
وقالت الطفلة مجد إن حاجة الأطفال المبدعين إلى الرعاية والتوجيه ليكونوا موهوبين ومؤثرين، ﻻن الموهوب الغير مؤثر في المجتمع يعد قليل الفائدة، مشيرة إلى أن التعلم بالقدوة أمر فطري وقلة القدوات الإيجابية يؤدي إلي إتباع القدوات السلبية وهذا يكلف المجتمعات الكثير من المال والجهد لتصحيح ما ينتج من الناس الغير أسوياء .
وأشارت إلى أنها ستقدم شرحا مبسطاً عن تجربتها الشخصية في مراحلها اﻻربعة ابتداء من تعلم اللغة الإنجليزية من المنزل ثم تعليمها من خلال فصل دراسي في المنزل ثم عمل قناة في موقع يوتيوب ثم أكاديمية الفا71 والتي تعد الانطلاقة الفعلية حيث توحدت جهود العائلة كاملة ووزعت المهام كل حسب مهارته وتطورت الأهداف من المحلية للعالمية .
وفي اليوم التالي، قالت إنها ستقدم محاضرة عن أسرار تعلم اللغة الإنجليزية وذلك لان الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم يتمنون أن يجيدوا اللغة الانجليزية نظرا لأهميتها في عصرنا هذا ويبدو لها أن المشكلة تكمن في سببين القناعات السلبية تجاه اللغة والتي أحاول تغييرها للناس من خلال تجربتي والسبب اﻻخر الأسلوب في التعلم والذي أحاول اطلاعهم على بعض ما نجح معي من أساليب للتعلم .
وفي اليوم الثالث ستكون المحاضرة عن أهمية تعلم اللغة العربية، قائلة: “كوني مسلمة وعربية تقع علي مسؤولية مساعدة الآخرين على تعلم اللغة العربية.
وأسهمت الطفلة مجد التي تعتبر احد نماذج الأطفال السعوديين الموهوبين القليلين جدا بقدراتها في تعلم اللغة الانجليزية وعلوم الحاسب والرياضيات والفلسفة في دعم الكثير من أبناء وبنات المملكة، وتتلقى عبر أكاديمية (الفا٧١) الكثير من الاستفسارات والنقاشات من أكثر من ٣٩ دولة.
وشكلت الطفلة مع باقي أفراد أسرتها حلقات تعليمية في مجالات العلوم والتقنية واللغة الانجليزية وتوزع المهام لإلقاء الدروس عن بعد وتحميلها في مقاطع يوتيوب تسهّل الاطلاع عليها والاستفادة من التجارب المتعددة.

شبكة مزمز

ليست هناك تعليقات