Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

12 تصميم مختار بعناية لمطابخ مبتكرة باستخدام HI-MACS

12 تصميم مختار بعناية لمطابخ مبتكرة باستخدام HI-MACS   12 تصميم مختار بعناية لمطابخ مبتكرة باستخدام HI-MACS       فعليا, ا...

12 تصميم مختار بعناية لمطابخ مبتكرة باستخدام HI-MACS

 


12 تصميم مختار بعناية لمطابخ مبتكرة باستخدام HI-MACS

HI-MACS_Loft_Antwerp-1
      فعليا, الراحة والجمال هما حجر الأساس في تصميم أي مطبخ. وفي هذا المقال سوف نستعرض 12 تصميم مختار بعناية لمطابخ مبتكرة.
الجيل الجديد من حجر الأكريليك, HI-MACS® هي مادة جديدة مصممة ومنتجة من قبل شركة LG HAUSYS, الرائدة في عالم التكنولوجيا, بالمشاركة مع LG HAUSYS EUROPE, ومقرها في Geneva, سويسرا. نظرا لخصائصها المتعددة في مرونة التشكل بالحرارة, تشكيلة الألوان الواسعة, كونها نصف شفافة ووصلاتها الغير مرئية, فإن مادة HI-MACS® تعطينا إمكانيات لا محدودة في التصميم وأساليب التنفيذ. علاوة على ذلك, فإن هذه المادة يسهل تشكيلها تماما كالخشب كما أنه من السهل معالجتها وتقطيعها.
من مميزاتها أنها ناعمة الملمس, كما أن سطحها العازل للرطوبة يجعل من تنظيفها أمرا سهلا إضافة إلى أنها تضمن لك عازلية كبيرة للحرارة ومقاومة للعوامل الجوية كما أنها طاردة للحشرات. وبالتالي فإن استخدام هذه المادة في المطبخ يجعل منه مناسبا تماما لحفظ الأطعمة كونه معقم ومقاوم للرطوبة, التلوث, التخريش, وتسريب السوائل. وبدون المزيد من الكلام, إليكم بعض المشاريع المذهلة التي تلائم المنزل العصري:

فرح و زاهي: ISLAND PURE

باستخدام ألوان غريبة وصارخة, طاولة تحضير الطعام من تصميم Adriana Tihon  من Atvangarde Surfaces  هي التوفيق المثالي بين الأناقة والابتكار. جمالها الخاص و احتواؤها على أدق التفاصيل يجعلها تتلاءم مع كل تصاميم الديكور الداخلي حتى البسيطة منها. اللون الحيوي لمادة
 HI-MACS®, لون الموز المستخدم في كل من ركن تحضير الطعام وكونتوار الفطور. المصابيح الصغيرة تخلق إضاءة جميلة وناعمة خلف انحناءات طاولة تحضير الطعام وتبرز الفن القائم خلف تصميمها.
HI-MACS_Atvangarde_Island_Pure_01 HI-MACS_Atvangarde_Island_Pure_02 HI-MACS_Atvangarde_Island_Pure_03

مبتكر ومستقبلي THE SKY IS THE LIMIT

“لا يحدها إلا السماء” هي طاولة تحضير الطعام , إنها حقا قطعة فنية بحد ذاتها, مصنوعة ببراعة بأيدي المصمم Xavier Bonte. عندا تغلق كافة سبل الإبداع, الشكل التقليدي لطاولة الطعام يختفي, ليحل محله شكل غيمة في السماء أو سفينة فضاء خطوطها الزرقاء تشكل تضادا بصريا لتشابه بذلك الأجنحة البيضاء لطائرة في السماء الزرقاء. وبفضل مرونة مادة HI-MACS® الجيل الجديد من أحجار الأكريليك, أصبح من الممكن دمج ركن تحضير الطعام, مغسلتين, حنفية و 4 خزائن في هذه الطاولة. يمكن تحريك أعلى الطاولة لتفتح وتغلق إلكترونيا عن طريق جهاز تحكم عن بعد, مما يعطي حرية في الحركة والتصرف بهذه المساحة المتحركة. اللون البراق لحجر الأوبال في مادة HI-MACS® المستخدمة في طاولة المائدة تعزز المظهر العصري والمبتكر للمطبخ.  أخيرا, تم استخدام طاولة مشابهة لتلك التي كنا نتحدث عنها في الزاوية المقابلة لكن بحجم أصغر للوجبات اليومية والاسترخاء بشكل عام.
The_Sky_is_the_Limit-1 The_Sky_is_the_Limit-2 The_Sky_is_the_Limit-3

عتيق ومعاد الاستخدام: AIR

بفضل خواص حجر الأكريليك, مطبخAir  من تصميم deVOL يعكس أفضل ما في العصور السابقة والحالية, بطراز كلاسيكي ولا ينتهي وقته. استخدام الخشب ينسجم مع صفائح الألمينيوم والإطارات النهائية تغطي أبواب ال HI- MACS®. يمكن ملاحظة فعاليتها من خلال الخزائن وأبواب المطبخ المستخدمة فيها, بنظام الفتح والإغلاق الفعال والسهل.
Air-collection-1 Air-collection-2

فخم وعملي: PAXMANN

تطور مجموعة Paxmann Design المشاريع بإبداع لا حدود له. ولهذا اختارت استخدام المادة الجديدة HI- MACS®, لتصميم مطبخ فخم ومستقبلي يجمع الشكل والنسبة مع التقنية والتكنولوجيا في أسلوب واحد. خطوطها الجريئة التي تتحدى القوانين الفيزيائية والجاذبية, بفضل زوايا سطوحها الطافية فوق الأرض والتي تخفي خزائن المطبخ وتجعلها غير مرئية لأول وهلة لعدم وجود مقابض, فهي تفتح وتغلق أوتوماتيكيا.
HI-MACS_kitchen_Paxmann_1b HI-MACS_kitchen_Paxmann_3b HI-MACS_kitchen_Paxmann_4c

العضوية: مطبخ من رومانيا

المصممة Irina Stoica  من شركة  Atvangarde Surfacesابتكرت طاولة تحضير الطعام لعائلة من أربع أشخاص بشكل عضوي مستوحى من أوراق الأشجار في Bucharest, رومانيا. استخدمت اللون الأبيض لطاولة الطعام من مادة HI- MACS®, على شكل أغصان الأشجار, مبدعة جوا من الترحيب والسلام ملائم تماما للطبخ.
HI-MACS_Kitchen_Atvangarde_03 HI-MACS_Kitchen_Atvangarde_05 HI-MACS_Kitchen_Atvangarde_06

 البساطة و الدقة: Simone Piva

ذلك المطبخ البسيط من تصميم Simone Piva  وتصوير Francesca Bottazzin   يمتلك صفات الدقة والبساطة بالطبع إضافة إلى أن لونه الأبيض يجعله يتلاءم تماما مع المواد الأخرى لأغراض المطبخ. الخطوط البسيطة والإضاءة الناعمة تجعل منه مطبخا جريئا وعصريا. هل أعجبك؟
HI-MACS_Piva_Kitchen_Simone-Piva-1 HI-MACS_Piva_Kitchen_Simone-Piva-2 HI-MACS_Piva_Kitchen_Simone-Piva-3

مرح, الألوان الزاهية والعملية: Kantoorloft

بمظهرها المصمت والطبيعي Kantoorloft  من تصميم Melis Interieur أغنت المكان بالمرح والألوان الزاهية. زواياها المستديرة و حجمها الصغير أعطتها طابع العملية , الأصالة والإبداع.كما سمحت لها مادة HI-MACS® بلمسات أنيقة, بالتشارك مع الدرجات اللونية في المطبخ إضافة إلى مادة وشكل أبواب الخزائن.
HI-MACS_Kantoorloft_kitchen_01 HI-MACS_Kantoorloft_kitchen_02 HI-MACS_Kantoorloft_kitchen_03

شلال النور: علية في Vienna

في محاولة لإعادة تصميم هذه العلية الواسعة والمنارة الواقعة في قلب مدينة Vienna, خصص A01 Architects & ZT GmbH المطبخ ذو ال36م2 ليكون ملتقى ومساحة التواصل للعائلة المكونة من 5 أفراد. طاولة تحضير الطعام التي تمتد لتصبح طاولة الطعام , لها تصميم حر ومصنوعة بالكامل من مادة HI-MACS®. الأبيض الناصع الذي يلون كامل المطبخ حتى الخزائن منه, يعطي شعورا بالنظافة والصحة التي لا غنى عنها بالنسبة إلى مطبخ لعائلة كبيرة.
HI-MACS_kitchen_Vienna-1 HI-MACS_kitchen_Vienna-2 HI-MACS_kitchen_Vienna-3

فخم و بسيط: MARU

الشكل البسيط هو أهم ما يميز هذا المطبخ من تصميم DODK ومصنع من مادة HI-MACS®, تلك المادة ذات التقنيات المميزة والقابلية التفضيلية. اللون الأبيض يعزز الإحساس بأناقة المطبخ الذي يضم حلولا ساحرة للتخزين إضافة إلى طاولة العمل المبتكرة. الوحدات المحدبة والمقعرة هي أيضا ما يميز هذا المطبخ, مما يعطيه لمسة من المرح وضمانة لأعلى جودة في نفس الوقت وبالتالي اتسامه بالعملية. تصميم القاعدة على شكل S يعطي مساحة مريحة للحركة بين عناصر المطبخ, مما يجعلها تندمج تماما مع مساحة العمل في الطرف الآخر.
SONY DSC SONY DSC SONY DSC SONY DSC

مطبخ Kook  المطبخ المستقبلي من تصميم كريم رشيد

مطبخ Kook and Karan, من تصميم Karim Rashid  لشركة Aran Cucine, هي مثال عن البساطة والأصالة في تصميم مستقبلي. في نموذج Kook مساحة العمل مصنوعة بمعظمها من حجر الأكريليك. بعمق 90سم: هي المكان المثالي للجيل الأحدث من التطبيقات المنزلية. استخدام إضاءة الليدات تخلق بيئة موحية بالتطور بمظهر مذهل.
HI-MACS_ARAN_26-copia HI-MACS_Kook_Karim_Rashid_3dimage

مطبخ Karan العملي من تصميم كريم رشيد

نموذج Karan يزين ركن الطعام بانحناءاته الأنيقة. فالإبداع يندمج مع البساطة, مشكلة مشهدا بصريا مفاجئا. هذا المطبخ هو ثمرة التصميم المتكامل, بفضل خواص مادة HI- MACS®.
 HI-MACS_ARAN_Cucine_Karan_by_Karim_Rashid_01 HI-MACS_ARAN_Cucine_Karan_by_Karim_Rashid_02 HI-MACS_ARAN_Cucine_Karan_by_Karim_Rashid_03

الأناقة والبساطة: علية في Belgium

يقع المشروع في منطقة Het Eilandje في Antwerp, هذا التصميم في الحقيقة أنيق ن الداخل تماما كما هو أنيق من الخارج, بفضل واجهته المنحنية المصممة من قبل Joke Holvoet من شركة Elft Interiors. الأناقة ظاهرة في كل ركن من أركان المنزل, إذ تتكامل كل أركان المنزل لتحقق الجمال الكلي الذي يعززه جودة المواد المستخدمة فيه, مثل السنديان و الجيل الأحدث من حجر الأكريليك HI-MACS®. تم وصل سطح العمل مع الطاولة بفضل خواص حجر الأكريليك, التي نجعلهما يبدوان متجانسين تماما ومتسقين كأنهما شيء واحد. الشكل الغير متناظر للمطبخ جعلت منه أحد أكثر أركان المنزل إثارة وعلى الرغم من ذلك فإنه يكمل المساحات المحيطة.
HI-MACS_Loft_Antwerp-1 HI-MACS_Loft_Antwerp-2 HI-MACS_Loft_Antwerp-3 HI-MACS_Loft_Antwerp-4


ديكور بيتك

 

 

 


ليست هناك تعليقات