Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

إلتزموا بهذا الدعاء لأبنائكم

إلتزموا بهذا الدعاء لأبنائكم  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كتبت د. فوزية الدبوس تغريدة عن أسرار توسل الأم ، بأن تدعو لأبنائها كل ليلة بد...

إلتزموا بهذا الدعاء لأبنائكم 

إلتزموا بهذا الدعاء لأبنائكم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كتبت د. فوزية الدبوس تغريدة عن أسرار توسل الأم ، بأن تدعو لأبنائها كل ليلة بدعاء عظيم تتوسل فيه الله عز وجل لأبنائها 
 هذا الدعاء نتائجه قلبت موازين الكثيرين ....

و قد كتبت د. فوزيه الدبوس في تغريدتها :
أحلفك بالله يا أم أن لا تنامي إلا وتناجي الله وتخبريه بانك راضية عن ابنائك وأحلفك أن لا تحجبي عنهم رضوان الله عليهم .

وطلبت من كل ام أن لا تنام إلا وهي رافعة يدها وتذكر اسم كل ولد وبنت بإسمه و أسمها لله تخبره جل جلاله بأنها راضية عن أبنائها
و كان الدعاء كالتالي :-


" اللهم إني أُشهدك أني راضية عن إبني/إبنتي (.....) 
تمام الرضا وكمال الرضا ومنتهي الرضا
فاللهم  انزل رضوانك عليهم برضائي عنهم "


و كتبت د. فوزيه الدبوس أنه بعدها بأسابيع أُفاجئ بأم تذكر و تقول تغيرت حياتي رأس علىٰ عقب و أنا في نعيم لا يوصف مما جرىٰ لي ولابني بعد هذا الدعاء... الولد عمره ٢٢
فقالت الام :
من ولادته وانا شقية فيه 
ولا يصلي ولا يغتسل كثيرا ويتطاول معي في الكلام ومرات يرفع صوته عليّ ولا يحترمني ، فقررت الأم أن تجرب نصيحة د. فوزيه الدبوس

تقول الأسبوع الأول :- 
تغير لحن صوت إبني معي و أول مرة في حياتي أنام بسلام 
وفي داخلي قليل من الشك؟
ووجدت إبني يغتسل وأنا لم أتكلم..

الأسبوع الثاني وأنا ادعو بنفس الدعاء الذي ذكرته د. الدبوس ،
فتح علي الباب وقال شلونك يُمّه بصوت عذب لم أسمعه منه في حياتي 
وفرحت فرح ا شديدًا ولم ابينه له...
بعد أربع ساعات تتصل عليه ويكلمها بالجوال بكلام غير معتادة عليه 
،، قال يمه :- أنا جنب المسجد بنزل بصلي وكلميني..

وبعدها بدأت بالبكاء كيف أنه ولا مرة صلى وكيف وشلون 
انتظرته بفارغ الصبر 
وسألته منذ متى وأنت تصلي ؟ قال مادري يمه شفت نفسي قريب من المسجد نزلت اصلي ،
بعد اسبوع من إلتزامي بالدعاء تغيرت حالته ١٨٠درجة في كل شيء بدأت أخلاقه و علاقته بربه تتغير الى الأفضل بفضل الدعاء السابق
 إلتزموا بهذا الدعاء لأبنائكم ، و الله عز و جل سوف يجبر بخواطركم و يفرحكم بتحسن سلوك أبنائكم و بناتكم

ليست هناك تعليقات