Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

السجن 20 عاما لأمريكية قتلت طفلتها بجرعة مخدرة في حليب الرضاعة

قال مدع أمريكي، إن حكما بالسجن 20 عاما صدر بحق أم تعيش في ولاية ساوث كارولاينا، وتسببت في وفاة طفلتها الرضيعة، بسبب جرعة قاتلة من المورف...

السجن 20 عاما لأمريكية قتلت طفلتها بجرعة مخدرة في حليب الرضاعة


قال مدع أمريكي، إن حكما بالسجن 20 عاما صدر بحق أم تعيش في ولاية ساوث كارولاينا، وتسببت في وفاة طفلتها الرضيعة، بسبب جرعة قاتلة من المورفين عن طريق حليب الرضاعة.
وأدينت ستيفاني جرين (39 عاما)، وكانت تعمل ممرضة يوم الخميس في منطقة سبارتانبرج بـ«ارتكاب جريمة قتل عن طريق إساءة معاملة طفلتها والقتل غير العمد والإهمال الجنائي للطفلة».
وقال باري بارنيت وهو محام بالدائرة القضائية السابعة: "هذه ليست تهمة ضد الرضاعة الطبيعية. هي كانت تحب مخدراتها أكثر مما أحبت طفلتها".
وذكر مدعون، أن جرين ذهبت إلى عدد من الأطباء للحصول على المورفين وغيره من المسكنات في عام 2010 ولم تبلغ أيا منهم بأنها كانت حبلى.
وأظهرت اختبارات السموم التي أجريت في نوفمبر 2010 على طفلتها أليكسيس التي كانت تبلغ من العمر ستة أسابيع كمية مميتة من المورفين، ووجود ما لا يقل عن ثلاثة مخدرات أخرى في جسد الطفلة.
ووفقا للمدعي، فإن فريق الدفاع عن جرين دفع بأن كمية المخدرات التي دخلت جسد طفلتها عن طريق حليب الرضاعة لم تكن كافية لقتلها، لكن لم تتوافر أدلة أخرى على كيفية وفاة الطفلة.
المصدر : كلمتي