Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

اعتني بشعرك عن طريق قشر الرمان

غناه بالعديد من العناصر الغذائية الهامة للجسم بشكل عام، جعل منه محط اهتمام الأطباء على مدى العصور، ليس ذلك فحسب بل إن العديد من المستحضر...

اعتني بشعرك عن طريق قشر الرمان
غناه بالعديد من العناصر الغذائية الهامة للجسم بشكل عام، جعل منه محط اهتمام الأطباء على مدى العصور، ليس ذلك فحسب بل إن العديد من المستحضرات الجمالية باتت تعتمد عليه، إنه الرمان...سواء اللب منه أو القشور، واليوم نعرفك بأهم الاستخدامات الجمالية للرمان للشعر.
تثبيت لون الشعر: يؤكد الخبراء أنّ قشر الرمان يحتوي على مادة تساعد في تثبيت لون الشعر، وتعمل مؤخرا إحدى الشركات الفرنسية في إدخال قشر الرمان في مواد الصباغة، لذلك يمكنك سيدتي أن تغلي قشر الرمان لمدة ربع ساعة من ثم إضافة ماء الغلي إلى الحناء لتثبيت لونها، أو قومي بطحن قشر الرمان المجفف واعجنيه مع الحناء وسوف تلاحظين ثبات الحناء على شعرك لمدة طويلة.
منع تساقط الشعر وتغذيته: يعتبر قشر الرمان من أفضل الوصفات الطبيعية المغذية للشعر ويمنع من تساقطه بسبب غناه بالفيتامينات متنوعة وعدم احتوائه على أي مواد كيمائية، لذا اغلي قشر الرمان جيدا وبعد أن يبرد قومي بخلط القشر وماؤه المغلي في الخلاط حتى يصبح بقوام متجانس، بعدها افرديه على شعرك مع إضافة كمية مناسبة من زيت الزيتون إلى الخليط. اتركيه نصف ساعة من ثم اغسليه بالشامبو المناسب.

ليست هناك تعليقات