Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

فبعض الكلمات تفتح القلوب :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  رائعة بالفعل  فبعض الكلمات تفتح القلوب كما انه يمكن لكلمة او تغلق قلبا او تقطع علاقة ظلت سنين متما...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


رائعة بالفعل 
فبعض الكلمات تفتح القلوب كما انه يمكن لكلمة او تغلق قلبا او تقطع علاقة ظلت سنين متماسكة 
انها الكلمة .... 
فعلينا أن نحسنها تطبيقا لأمر ربنا 
" وقل لعبادي يقولوا التي هي أحسن ..إن الشيطان ينزغ بينهم  "

بعد طلاق دام أربع سنوات..رجل يعود إلى زوجته بسبب منشور على الفيس بوك
قرر شاب العودة لطليقته بعد انفصال دام لأربع سنوات بسبب منشور كتبته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وكان على يقين أنه وجه له
 وبحسب المعلومات التي رواها الزوج نفسه فإنه انفصل عن زوجته بعد اتفاق ودي يراعي طفلته التي كانت مولودة حديثاُ حينها، حيث كان اتفاقهم على بقاءهم أصدقاء" في محاولة بعدم إنقاص أي مشاعر أسرية على الطفلة الصغيرة .
وكتبت السيدة :
 "حاولت وحاولت أن أعتبرك صديقاً لي .. ولكني فشلت فأنت أول شخص دخلت قلبي واستملكته، وأنت من جعلتني 'ام' لأجمل طفلة كل ما أراها أتذكر تعابير وجهك عند قدومها لهذه الدنيا ووعدك لها بان تكون أسعد فتاة هي وأمها ، أعلم أنني أخطأت ، أخطأت بعصبيتي وشقاوتي معك ، ولكن لم أكن يوما أرغب في جعلك حزيناً أو أكون سبباً في بعدنا، لا أستطيع ان أبعد عن رأسي فكرة ارتباطك بأخرى ، فأنت حلمي الجميل الذي أغفو كل ليلة على أمل عودتك ، إنتظرتك لسنوات حتى تعود، والآن علمت أن تلك السنوات كانت أصعب أيام حياتي والقادم أصعب وأصعب ، ومع ذلك أعذرك وأتمنى لك من كل قلبي الخير وعلي أن أتحمل نتيجة أخطائي"

وانهالت التعليقات من الأصدقاء على المنشور بالدعاء لها بالاستقرار وبالمستقبل الواعد إلا أن أحد التعليقات وكان لطليقها، كتب فيه:
 '" هل تقبلين ان توجهي دعوة لطفلتي بأن تقبل حضور حفل زفافنا الذي غابت عنه"

عرض مزيد من التفا

ليست هناك تعليقات