Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

مشكلة شائعة جدا بين الازواج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  دعوة للمناقشة في مشكلة حياتية لزوج يشتكي عدم تقدير زوجته له   المشكلة شائعة جدا بين الازواج ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

دعوة للمناقشة في مشكلة حياتية
لزوج يشتكي عدم تقدير زوجته له 
المشكلة شائعة جدا بين الازواج 
ربما تكون حقيقية 
وربما تكون في ذهنه فقط وليس لها نصيب من الواقع 
لكن علينا عند شكوي اي انسان ان نتعامل معها على انها مشكلة ع الاقل عنده 
المشكلة وردتني كثيرا 
ولكني اخترت ذكر تفاصيل لمشكلة مشابهة منشورة على الانترنت فليس فيها اي هتك لاي خصوصية لاي سر والحمد لله 
تفاصيل المشكلة من وجهة نظر الزوج طبعا : 
(مشكله هي انني احسست منذ زمن بانها لاتهابني , بمعنى انني اخر من تفكر ان تخاف منه. وذلك بسبب معاملتي لها..

عموما المشلكه هي انني لم اعد احتمل مشاكلها التافهه, فمره ( تصنع مشلكه) لانني لم اكلمها طوال الدوام ولم ارسل لها ايميل او حتي رسالة جوال اعبر لها عن اشتياقي وحبي لها, ومره تشتكي من كثرة الجلوس في المنزل. ومره تشتكي من الاطفال ,,,,, ومره ومره,,,, تعبت من مشاكلها التافهه, 

وعندما خلوت مع نفسي في هذا اليوم واخذت احلل مايحصل معي من مشاكل , وجدت انها لا تقيم لي ولا اهميتي وزنا, 

لا اخفيكم انني كنت احس بهذا الشعور كثيرا في بدايات الزواج وعندما كانت تعصف بنا المشاكل الزوجيه كثيرا في تلك الايام. ولكني كنت اعزو هذا الشعور لعدم فهمي لها وانني كنت جافا معها وكنت انا كذلك من يصنع المشاكل محاولة مني لمجارتها وترويضها, ولكن مع تتقدم الزواج وكذلك ربما السن, فقد تخليت عن هذه التصرفات منذ زمن,,,, وقد كنت في السنه الاخيره احاول كثيرا ان لا احدث اي مشكله وكنت اتنازل كثيرا عن اشياء من حقي ولكن املا مني في ان تسير القافله.

تعبت كثيرا جدا واجد رغبة ملحة في داخلي لتطليقها ولكن لا استطيع ذلك , لااسباب كثيره ليس هناك داعي لذكرها..
========
وانتظر اراءكم ونصائحكم لمن يشعر مثل هذا الشعور تجاه زوجته

ليست هناك تعليقات