Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

رسالة صادرة !ما حالكم بعد رمضان

     رسالة صادرة !ما حالكم بعد رمضان رسالة صادرة منك قعدت مع نفسك اكلمت كتير معها وقالتلك ان تاخذ بالك من اشياء وان تنتبه من اشياء ...

     رسالة صادرة !ما حالكم بعد رمضان




رسالة صادرة منك

قعدت مع نفسك اكلمت كتير معها

وقالتلك ان تاخذ بالك من اشياء

وان تنتبه من اشياء اخرى

بعد رمضان
بعد الروحانيات

معقولة تركت نفسك خالص بعد رمضان

لازم تقيم نفسك وتراجع امورك
وترسل لنفسك رسالة

صادرة منك انت



يا ترى ماذا كانت رسالتك لنفسك ؟

بعد رمضان



جلست مريم تحدث نفسها بعد ان خططت لرمضان برنامج وقد نفذته ولو ان بعض الامور التي خططت لانجازها لم تتم في معظم الايام ولكنها حمدت الله وشكرته على انها ادت رمضان بطاعة ولم تلتفت الى ما يسمونه لصوص رمضان
ولكن ماذا بعد رمضان
الحمد لله لقد صمت الستة من شوال ولكني اشعر ان همتي ثبطت مع انني كنت برمضان اكثر همه ونشاط بالرغم من الصيام والجو الحار
لما انا كذلك لما اصبحت هكذا
عاهدت نفسي بالالتزام بحفظ القران والالتزام بحلقات تجويد وقراءة ورد من القران والاستغفار والصدقة وامور كثيرة كان علي انجازها يا الهي قد يمضى يومي وانا لا افعل اي امر من هذه الاعمال الصالحة
كيف سيكون حالى في القبر كيف سيكون حالى عندما تتناثر الصحف
يا رب مغفرتك ومعافاتك
اول امر ساجدد النية واتوب الى الله
سيكون لدي صحبة صالحة هل ستكون اختي ام قريبتي ام من
لا وقت لدي وتمر الايام وانا بحالة من الفتور
الى ان جاء الوقت الذي التزمت به مع معلمة وصحبة صالحة تعيينني على الطاعة وحفظ كتابه الكريم
فكانت رسالتي هي :: ضع لك برنامجا ولتكن لك صحبة صالحة تعينك حتى لو كاانت الصحبة شخص واحد فسعينك ويجعلك تشعر بانك اكثر همة ونشاط
كانت صديقتي ندى تحبني كثيرا ودائما تدعو لي وتسالني دائما كيف حالكِ مع الله كانت تنصحني دائما وكانت كل يوم تجدد النية وتتوب الى الله اتمنى ان اكون مثلها تعطي دائما لنفسها رسائل صادرة حتى تبقى همتها عالية رسالة واحدة في يومك قد تغير مجرى حياتك من معصية الى طاعة من نميمة وغيبة الى ذكر واستغفار من الجلوس على النت بالساعات الى قراءة وحفظ قران رسائلك التي تدعوك الى ان تقوم لتصلى الليل وكم ستنال ثواب القيام هي التي ستجعل يومك عامراً بالطاعة
اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك وارزقنا يا رب بصحبة صالحة تعيينا على الطاعة والعبادة...



رسالة من القلب

فى رمضان :
كنا نتسارع فى ختم القرآن

الان
هجرنا المصحف

فى رمضان

كنا نخشى النميمة ولهو الكلمة

الان

عادى بقي



فى رمضان

كانت الاموال تخرج من الجيوب للتنوع فى الصدقات

الان

المال يدفىء الجيوب !!

فى رمضان

كنا نصلى تراويح

الان

لا تراويح
يدوب الفريضة



فى رمضان
كنا نصلى التهجد


الان
هجرنا قيام الليل

فى نهاية رمضان

نوينا الا نهجر القران
وقلنا ايه المشكلة فى ختمه واحدة طوال الشهر بعد رمضان

طيب ايه اللى حصل

اتغير قلبك وقلبي ليه

تهاونت العبادات ليه


اين دموع الخاشعين
اين اصوات الدعاء
والحاحك فيه


اليس هو الله

فى رمضان وبعده

بلى والله


رسالة مررها على قلبك وعقلك
وارجع بسرعه قبل ما يفوت الاوان





نصيحة من القلب





  مجموعة صويحبات الكلمة

ليست هناك تعليقات