Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

شاهد: أول دراجة هوائية ذكية من سامسونج

تتعاون عملاق الإلكترونيات الكورية الجنوبية سامسونج حاليا مع مصنِّع الدراجات الشهير جوفاني بيليزولي لتطوير دراجة ذكية من الممكن التحكم ف...

samsung-smart-bike-designboom01
تتعاون عملاق الإلكترونيات الكورية الجنوبية سامسونج حاليا مع مصنِّع الدراجات الشهير جوفاني بيليزولي لتطوير دراجة ذكية من الممكن التحكم فيها بواسطة الجوال الذكي.
وكان موقع جزمودو التقني أول موقع ينشر صورة النموذج الأولي للدراجة الذكية التي عرضت خلال معرض في مدينة ميلان الإيطالية، ومن المقرر أن تعمل الدراجة بواسطة تطبيق لجوالات سامسونج الذكية، وهناك موضع محدد للجوال بين مقاود الدراجة. وبواسطة تطبيق الدراجة المقرر تزويد جوالات سامسونج به ستصدر أشعة ليزرية لتحديد الاتجاهات، كما أن تلك الأشعة قد تصدر تلقائيا عند دخول الليل أو في الضوء الخافت. وتتمتع الدراجة بكاميرا خلفية تتصل بالجوال وتعرض الطريق من الخلف لتفادي التصادم مع السيارات والدراجات البخارية، كما أنها مزودة بجي بي إس لتحديد الاتجاهات وبطارية، كما تتميز بخاصيتي الواي فاي والبلوتوث، مما يجعلها بمثابة حاسوب يسير على الأرض! هذا ولم تصرح سامسونج رسميا بخطتها بخصوص دراجتها الذكية وإذا ما كانت تنوي إطلاقها بالفعل أم أن التصميم مجرد نموذج افتراضي.
Screen-Shot-2014-06-15-at-7.51.01-AM-820x420
samsung-smart-bike-designboom03
samsung-smart-bike-designboom02
 
asduelhrreptqj021hii

ليست هناك تعليقات