Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

كل ما تود معرفته عن هاتف LG G3

كل ما تود معرفته عن هاتف LG G3 ...

كل ما تود معرفته عن هاتف LG G3





أعلنت شركة الـ جي الكورية اليوم في مدينة لندن عن الجيل الثالث والجديد من هاتفها الذكي المميز LG G3 .. تابع معنا لمعرفة كل ما جاء في مؤتمر ال جي..
resized-G3-Color-Range.JPG-680x400
التصميم
LG G3-3
جاء الجيل الثالث بتصميم مميز و رائع مختلف عن الجيل السابق ومن مادة البوليكاربونات الذي قد جعلت شركة ال جي يبدو كأنه من المعدن، كما أن هذه المادة تجعله مقاومً للخدوش ولأثار بصمات الأصابع، لكنه للاسف غير مقاوم للماء. و يبلغ وزن الهاتف 149 جرام فقط.
النظام
LG-G3-0
سيأتي الهاتف بأحدث إصدار لنظام الأندرويد وهو الكت كات 4.4.2 مع واجهة Optimus الجديدة التي ستكون أبسط و تحتوي على رموز و مميزات جديد، و مع الخدمة الصوتية الجديدة Smart Notice التي تريد من خلالها الشركة منافسة خدمة غوغل الصوتية. وقد قامت الشركة أيضاً بإعادة تصميم لوحة المفاتيح لتجعلها أفضل للمستخدمين، ومع العديد من التطبيقات و المميزات الأخرى.
الشاشة والمعالج
LG-G3-4
سيأتي هاتف ال جي جي 3 بمعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 801 بسرعة 2.5 غيغا هيرتز، ومعالج رسوميات من نوع Adreno 330 و بشاشة حجمها 5.5 إنش بدرجة وضوح عالية Quad HD وبتقنية True HD IPS، وبكثافة تصل إلى 534 بكسل لكل إنش.
الذاكرة
LG G3
و سيأتي الهاتف بنسختين بفرق بسيط في الذكرة الداخلية و العشوائية فالنسخة الأولى ستأتي بذاكرة داخلية 16 غيغا ستكون بذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغا بايت أما النسخة الثانية فستأتي بذاكرة داخلية 32 غيغا وبذاكرة عشوائية بسعة 3 غيغا يابت.
الكاميرا
LG_G3_evleaks_front-580-90
سيأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED مزدوج،و بمستشعر للأشعة تحت الحمراء يقوم بتسريع خاصية التركيز التلقائي أثناء التصوير (بسرعة 0.276 جزء من الثانية) وكاميرا أمامية بدقة 2.1 ميجا بيكسل.
LG G3-2
و سيأتي ببطارية بقوة 3000 ميلي امبير، و سيأتي الهاتف بخمسة ألوان رائعة، و سيتوفر في أسواق كوريا الجنوبية من غداً، في أوروبا في شهر يونيو المقبل.

ليست هناك تعليقات