Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

نصائح هامة للحفاظ على بشرة نضرة في فصل الصيف

نصائح هامة للحفاظ على بشرة نضرة في فصل الصيف ...

نصائح هامة للحفاظ على بشرة نضرة في فصل الصيف



مواعيد العمل والانشغال في انجاز المهام المختلفة يمكن أن يجعل أغلب النساء أقل اهتماما بأنفسهن وخصوصا بشرتهن. ولكن إزالة السموم من الجسم والحصول على النوم هادئ يمكن أن يعيدان الجمال والشباب لبشرتك.
الشمس، والإجهاد، والتلوث، والأوساخ يمكن أن تؤدي إلى العديد من مشاكل البشرة مثل تفاوت لون البشرة، البقع، وحتى البثور. نقدم لكم اليوم بعض النصائح حول كيفية الحصول على بشرة خالية من العيوب ومتألقة.
النصائح:
التخلص من سموم الجسم: بشرتك هي انعكاس لما يدور في الداخل. فمشاكل الجلد قد تتطور عندما تظهر عوائق تمنع جسمك من التخلص من السموم بكفاءة. شرب الماء الدافئ مع الليمون كل صباح يساعد في طرد السموم من الجسم. بالاضافة الى الحد من تناول الكحول والاكثار من تناول الفواكه الطازجة والخضراوات والمياه.
الحصول على نوم هادئ: يؤثر روتين نومك على صحتك البدنية والعقلية. عند النوم، أنت تسمح لجسمك بالبدأ في عملية الشفاء. النوم الجيد يؤدي مباشرة إلى بشرة نضرة وجذابة.
الاستعانة بالامصال العلاجية : لقد ولت الأيام التي كانت الامصال المغذية للشعر فقط. فأمصال الجلد هي أحدث الطرق اليوم في مجال العناية بالبشرة . تتوفر العديد من الفيتامينات في هذه الأمصال وهي كفيلة في جعل بشرتك أكثر نضارة وحيوية.
إزالة الماكياج قبل النوم: ترك الماكياج والاوساخ على الجلد لا يسد المسام فقط ولكنه يسبب أيضا بلادة البشرة. امسحي بشرتك دائما بمناديل معقمة وأغسلي وجهك بغسول الوجه المناسب لإزالة جميع الأوساخ عن بشرتك. ودلكي وجهك بكريم ترطيب مناسب لاستعادة النضارة والحيوية.
استعمال كريم الوقاية من الشمس: نحن نعلم بأنك سمعت ذلك مليون مرة، ولكن الخروج من المنزل خلال النهار، بدون ارتداء واقي من الشمس يعني تعريض بشرتك للحروق العنيدة. واقي الشمس لا يمنع بشرتك من الاسمرار فقط بل ويحافظ على رطوبتها طوال اليوم. ضعي كريم الواقية من الشمس كل يوم لمساعدة بشرتك على استعادة رطوبتها الطبيعية

ليست هناك تعليقات