Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

ما أجمل شهر العسل على هذه الشواطيء الملونة

شهر العسل من أجمل وأرق الأوقات التي يقضيها الزوجان معا؛ فهو شهر ذو خصوصية وقدسية لدى الجميع، يحلمون به منذ الصغر حتى يصبح الحلم حقيقة ويأتي...

شهر العسل من أجمل وأرق الأوقات التي يقضيها الزوجان معا؛ فهو شهر ذو خصوصية وقدسية لدى الجميع، يحلمون به منذ الصغر حتى يصبح الحلم حقيقة ويأتي الوقت المناسب، ولما له من مكانة يبحث العروسان عن أفضل الأماكن التي يقضيانه بها بعيدا عن العيون مستمتعين بجمال الطبيعة من حولهما، ومن هذا المنطلق نهدي إلى كل عروسين أجمل وأكثر شواطيء العالم سحرا وخيالا تنادي بأعلى صوت لكي يزوروها حتى يكون هذا الشهر ذكرى لا يمكن نسيانها، ولحظات محفورة في وجدان كل من يذهب إليها.. فهيا تعرف وانتقي وحدد وجهتك.

شاطيء البوريفاج بمدينة نيس الفرنسية:
بالفرنسية (La Plage Publique de Beau Rivage in Nice, France)، مكان غاية في السحر من أفضل الشواطيء العالمية على الإطلاق فبدلا من الرمال مغطى بالحصى التي تتنوع ألوانها بين الأبيض والأرجواني والرخامي، تجدها ناعمة مثل الحرير وهذا بفعل مياه المحيط لخلق أجمل مشهد يمكن أن تراه عيناك.

شاطيء باباكوليا بهاواي:
يقع شاطيء باباكوليا في الجزء الجنوبي في نهاية جزيرة هاواي الكبيرة؛ حيث يشتهر برماله ذات اللون الأخضر الداكن، ويرجع هذا اللون إلى وجود حجر الزبرجد شبه الكريم زيتوني اللون، فعندما تندفع عليه أمواج البحر المنعشة تغسل هذه الرمال لتبرز تلك اللمحة الخضراء.


3- شاطيء بينالو بهاواي:
بينالو أحد شواطيء جزيرة هاواي الكبيرة لم ولن ترى عيناك مثله برماله السمراء الجميلة، ويكمن سر لونها هذا في البازلت الذي يأتي مع رمال الحمم البركانية عندما يحملها المحيط وتتراكم لتصنع هذا الخيال.

يتوفر بهذا المكان الساحر المياه الجوفية العذبة التي تجري داخل الشاطيء مع السلاحف الخضراء الرقيقة؛ فبه نوعان من السلاحف النادرة ذات الألوان الخلابة المهددة بالانقراض التي تتجمع بشكل كثيف على الشاطيء في صورة تبهر الناظرين.


شاطيء الرمال الوردية بجزيرة هاربور في جزر البهاما:
يمثل شاطيء الرمال الوردية أحد أجمل شواطيء جزر البهاما، حيث أخذت الرمال لمسة الوردي الرقيقة هذه من الحيوانات المجهرية مرجانية اللون المتواجدة بوفرة في هذا المكان والمعروفة باسم المنخريات.

وما يزيد من جمال هذا الشاطيء وجود الشعاب المرجانية القريبة من سطح المياه وذلك أضاف له مزيدا من الهدوء الحاني المثير للدهشة والغير متوفر في باقي الشواطيء، مما يجعله موقعاً مثالياً جدا لمتعة الغطس تحت الماء والكثير من المغامرات الممتعة.


شاطيء فايفر في بيج سور بكاليفورنيا:
شاطيء يتميز بروعة غير عادية مذهلة بألوانه المختلفة وتحيط به الصخور والتلال لتترك ودائعها الثمينة من العقيق والمنجنيز، مما يضفي على رماله العديد من الألوان الجذابة.

عند التأمل بهذا الشاطيء تجده يشبه بشكل كبير نسيج الكانفا المزين بألوان الوردي والأرجواني مع لمسات الرمال الناعمة تداعبها نسمات هواء المحيط الرقيقة وتحتضنه الأمواج الثائرة.

ليست هناك تعليقات