Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

شاهد: كيف ستبدو المراحيض في المستقبل

صمم طالبان بريطانيان نموذجاً فريداً لمرحاض يساعد على توفير كمية المياه بنسبة 50% مقارنة مع المراحيض التقليدية المستخدمة في الوقت الحاضر...

666

صمم طالبان بريطانيان نموذجاً فريداً لمرحاض يساعد على توفير كمية المياه بنسبة 50% مقارنة مع المراحيض التقليدية المستخدمة في الوقت الحاضر، ويتمتع بمظهر أنيق ولا يتطلب تركيبه سوى دقائق قليلة.
المرحاض الذي أطلق عليه المصممان اسم “يوتا”؛ يتميز بتصميمه الحلزوني الأنيق والذي يساعده على الإغلاق بسهولة بعد كل استخدام بحسب ما أورد موقع لايف هاك الإلكتروني.
وجاء التصميم كمشروع تخرج للطالبين غاريت همفريز وإليوت وايتلي في جامعة هدرسفيلد، وقدما فيه العديد من المزايا من بينها توفير المساحة والتخلص من الروائح المزعجة عن طريق إغلاقه بعد الاستعمال، كما أنه يشغل مساحة أصغر من المراحيض التقليدية.
إلا أن الميزة الأكبر التي يفتخر بها المصممان، هي ميزة توفير المياه عن طريق آلية هيدروليكية تساعد على التخلص من الفضلات باستخدام كمية أقل من المياه.
ويتكون المرحاض من مجموعة من القطع يمكن فكها وتركيبها بسهولة في أي مكان، ويتوقع المصممان انتشار التصميم الجديد للمراحض ليحل محل التصاميم القديمة تدريجياً لما يتمتع به من خصائص تجعل منه خياراً مميزاً للباحثين عن التميز.

ليست هناك تعليقات