Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

صور لمبني تجاري و سكني في غاية الفخامة وسط طرق مواصلات في نيويورك

بناء مركز تجاري و سكني في وسط طريق نقل للقطارات و السيارات في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية فكرة رائعة ويقترح المشرو...

بناء مركز تجاري و سكني في وسط طريق نقل للقطارات و السيارات في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية فكرة رائعة ويقترح المشروع مساحات للسكن في المواقع المحيطة في تقاطعات النقل، مثل خطوط القطارات والطرق السريعة المرتفعة بين جسور التقاطعات المختلفة و التي تتصف بالحركة الدائمة في نيويورك و تمثل مركزاً حيوياً هناك .
جاءت هذه الفكرة للمصممين رغبةً في تحسين المجموعات غير المتجانسة من السكان و الذين يعيشون في المناطق الهادئة ذات الطابع الجميل و حيث الراحة و الهدوء و بين السكان الذين يعيشون بالقرب من هذه الأماكن و لكن هذه المرة في ذروتها عللى سبيل المقارنة بينهما.
أما علي سبيل الفوائد التي تعود على وجود السكن بالقرب من محطات النقل فهي كثيرة كما أشار المهندسون فهي توفر لهم وجود مواصلات توصلهم الي أماكن عملهم ووجهاتهم المختلفة و أيضاً كنوع من الاستمتاع بمشاهدة السيارات ووسائل النقل و خاصة ليلاً حيث الهواء العليل و المنظر الخلاب  وقد تم وضع الخطط الهندسية للبدء في تصميم المبني و دراسة الموقع و استطلاع آراء العامة حول هذا الأمر حيث كمقدمة الأمر وافق عدد كبير من العامة علي هذا المشروع .
شبكة ابو نواف 


ليست هناك تعليقات