Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

آخر موضوعاتنا

latest

اعلان

3 طرق تساعدكِ فى إخفاء عيوب الأريكة فى منزلك

3 طرق تساعدكِ فى إخفاء عيوب الأريكة فى منزلك  إذا كان يزعجك شكل الأريكة فى منزلك أصبحت متسخة من العاب الأولاد عليها أو بها بقع ...

3 طرق تساعدكِ فى إخفاء عيوب الأريكة فى منزلك 


 ثلاث طرق تساعدكِ فى إخفاء عيوب الأريكة فى منزلك


إذا كان يزعجك شكل الأريكة فى منزلك أصبحت متسخة من العاب الأولاد عليها أو بها بقع لا تعرفين لها حلاً الأن أو سئمتى منها  وتريدين إخفائها عن الضيوف وترغبين فى تغير مكان الجاوس بالمنزل فنحن نقدم أليكى الحلول  التي تساعد على إنجاز هذه المهمة بنجاح، وتنقلكِ مع العائلة للجلوس على مكان مختلف شكلاً، مع الحفاظ على الجوهر.


 ثلاث طرق تساعدكِ فى إخفاء عيوب الأريكة فى منزلك


اولاً : إستخدام الأغطية والبطانيات والفراء

وهذه الطريقة هي الأسهل، فقط عليكِ إختيار الأغطية المناسبة التي تغطي الأريكة كاملة أو جزءاً منها، والتي تُطرح إما على خلفية الأريكة أو على المقعد أو على أحد جوانبها بشكل غطاء. وهي بذلك أيضاً توفر الراحة والدفء للجلسة، وهذا ما نجده في تصاميم دار أثاث ذي ون بطريقة الديكور المعتق.

ثانياً : إستخدام السجاد الخفيف

لتغطية وتغليف مقاعد الأريكة، خاصة وإن تم التنسيق مع بعض المخدات التي تناسبها باللون والتصميم، على أن تكون إما الأريكة أو السجادة بألوان سادة لتجنب تضارب التصاميم مع بعض. أما المخدات، فالأسلوب الحديث ينصح بتنوع الأشكال والنقشات والملمس البارز لها، لإضافة الحيوية والتغيير غير المتوقع على المكان.

ثالثاً : وضع بطانية مطوية على منتصف الأريكة

كي تغير من تصميمها بشكل ما، على أن يكون الغطاء أو البطانية بلون قوي يشد النظر إليه. ويمكن ملائمته مع بعض اللوحات الفنية والصور لتحقيق طراز معين، إما بوحي الربيع أو أجواء البحر والشاطئ أو غيرها.

المصدر: ديكورات انتي احلا 

ليست هناك تعليقات